نـــــصائح للــــمقبلين على شهادة البكـــالوريا 2013

0
نـــــصائح للــــمقبلين على شهادة البكـــالوريا 2013 

السلام عليكم  


1- لا دراسة في الصيف ومن قال غير ذلك فقل له ادخل لمستشفى المجانين
2- أنصحكم بالابتعاد عن الأصدقاء غير المقربين وأعني هنا الزملاء في القسم يعني على الأكثر اذا كنتو حابين تخالطو خالطو لي يعقد معاكم وبس .... نقطة انتهى ممكن راكم تقولو وشبيه هادا راهو يقول هكذا مي أنا نقلكم في هذا العام تكتشفو شكون هوما لي زامي تاع الصح ... دك تشوفو يولي كل واحد يحب غير صلاحو وكي تدي نقطة مليحة يقعدو غير يشوفو معاك و يحسدو فيك.
3- في هذا العام راح تجوفو بزااف من الناس يجبو في لوراقي تاع الدراسة ونتوما نفسيا راح تضطاربو وتبغيو تشوفوهم مي أنا نصيحتي خطاكم منهم حابين يجيبو ولا يخبطو ريسانهم للحيط الله يسهل عليهم ... وعلاه ؟ انا راني نقول هكذا من منطلق أني جربت كيما كامل عمبالنا الدراسة هذي راهي بحر والله تعومو في الأوراق و المواضيع معاتش تخرجو ويخلص العام وتلقاو رواحكم ما درتو فيها والو .... مالا أنا ننصحكم كل واحد يجيب ولا يتيليشارجي المواضيع لي راح يقرا بيهم وبــــس وما يزيد يجيب حتى حاجة من عند الغاشي هذه أهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم نصيحة باغيكم تركزو عليها واذا فقتو راني كتبتها بالخط الكبير باش ما تهملوهاش ...
4- قاعدة نعطيها للممتازين ونتمنا يخدمو بيها بزاف - القراية ساهلة في هذا العام وراح تشوفو مام التلميذ المتوسط يدي نفس النقاط تعكم، وطبعا بحكم التلميذ يكون ممتاز فهو دائما يحب التفوق و ألا يشاركه أحد في المرتبة الأولى alors واش نقولكم امشيو بهذا القول وحطوه كي ل بوكل في وذنيكم * البكالوريا حرب نفسية 20% قرايا ، 80% جانب نفسي وهذه الحرب ما يربحها غير لي يعرف كيفاه يتكتك في مخو باش ما يخليش الباقي يفوتوه * والفــــــاهم يفهم ...
5- لازم تامنو بالقول * خذ النصيحة من أفواه المجانين * وشي هي الفائدة تاعو هههه الفــــــــاهم يفهم
وشكــــــــراا
 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Translate

الأكثر مشاهدة

أحدث مشاركات

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

جديد المواضيع

جديد المدونة

إعلان